كأس آسيا

موقف كيليان مبابي من المشاركة فى أولمبياد باريس 2024

كشف المدير الفني تييري هنري الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي عن موقف كيليان مبابي من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

واوقعت القرعة المنتخب الفرنسي المضيف والطامح بقوة للظفر بالميدالية الذهبية في المجموعة الأولى إلى جانب نيوزيلندا والولايات المتحدة والفائز من الملحق الآسيوي – الأفريقي.

وتنطلق مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس في 24 يوليو المقبل بعد يومين من الحفل الافتتاحي، وستقام المباراة النهائية في العاصمة باريس في 9 أغسطس.

علق  المدير الفني الفرنسي، تييري هنري، المدير الفني لمنتخب الديوك الأولمبي عن موقف كيليان من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

هل سيشارك كيليان مبابي فى اولمبياد باريس

وتحدث تيري خلال تصريحات صحفية، قائلًا: “كيليان يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده، وسيتخذ القرار الصحيح.

واضاف: سواءً في مدريد لأن الجميع يعتقد أنه من الواضح عندما يمكن أن يخطئوا أو في أي مكان آخر، سيكون كيليان جيدًا أينما ذهب نحن نتحدث عن وحش دعونا نكون سعداء لأنه فرنسي”.

وتابع: “ما نواجهه بسبب كيليان؟ في كل مرة أسافر فيها إلى الخارج يقول لي الناس كم أنتم محظوظون أيها الفرنسيون أن يكون لديكم لاعب مثله

واكمل: “رغم أننا نتحدث أيضًا عن صفاته إلا أن هناك دائمًا تعليق سلبي لأنه فعل هذا ولم يفعل ذلك في الخارج دعونا أن نتمنى له حظاً سعيداً”.

‏واردف: “ذهاب مبابي للمشاركة في الأولمبياد؟ لم أتحدث مع كيليان حول هذا الموضوع بعد لكن ماذا تريد مني أن أقول له وماذا تريد أن يقول لي كيليان؟ هل ستقاتل مع ناديك (ريال مدريد)

وشدد: كن حذرًا فنحن هنا نتوقع دون أن نعرف مصيره الشيء الوحيد الذي نعرفه عن كيليان هو أنه سيغادر لا يهم أين تذهب لكن إذا ذهب إلى الميرنجي فنحن نعلم بالفعل أنهم لن يسمحوا للاعبيهم بالرحيل”.

وأختتم: “المنتخب؟ لن أتوقف عند هذا الحد نحن نتحدث عن كيليان، ولكن هناك أيضًا كامافينجا وتشواميني وميندي سأواصل المحاولة حتى النهاية لأنني أريد الفريق الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى