أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

لابورتا يكشف مخطط برشلونة للتتويج بالدوري الإسباني

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن مخطط الفريق للفوز بلقب الدوري الاسباني لموسم 2024/2023 وحظوظ الفريق فى دوري أبطال أوروبا.

وينافس البارسا هذا الموسم على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويدخل الكتالوني في منافسة شرسة في على لقب الليجا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتل حاليًا البلوجرانا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، من 19 انتصارًا، 7 تعادلات، و3 هزائم، وبفارق 8 نقاط عن فريق  ريال مدريد المتصدر.

حظوظ برشلونة للتويج بالدوري الإسباني

تحدث الرئيس جوان لابورتا في تصريحاته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن حظوظ برشلونة في تحقيق لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، قال: “حسنا، أنا لست الوحيد”.

وتابع الرئيس: هناك الكثير ممن يؤمنون على أننا من المتوقع أن نتوج باللقب. أعتقد أنه يجب تصديق ذلك الأمل.

واضاف إذا كنت تعمل في كرة القدم، عليك أن تؤمن بإمكانياتك، وأن العمل الذي تقوم به سيؤتي ثماره وما أطلبه هو أولئك الذين لا يؤمنون”.

وشدد:- “إذا أردنا الفوز بالليجا فيجب علينا الفوز في البيرنابيو وبعد ذلك ستكون هناك 6 مباريات ستكون صعبة عليهم وعلينا”.

وواصل:- “سيعتمد الأمر بشكل أكبر على الفرق التي تصارع من أجل تجنب الهبوط، الدوري لم يحسم بعد وسنقاتل من أجل تحقيقه”.

وعن نهائي الأبطال في ويمبلي:- “أنا متحمس للغايه للوصول إلى النهائي والفوز به، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا الفوز على باريس ثم الفائز من أتلتيكو – دورتموند”.

الجدير بالذكر ستقام مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية باريس أحد يومي 9، 10 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 16، 17 من الشهر ذاته، على ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك” معقل الفريق الكتالوني.

زر الذهاب إلى الأعلى