أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هل يرحل عمود نادي برشلونة؟ لابورتا يكشف كواليس نارية داخل غرفة الملابس

تحدث الإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، عن مستقبل النجم الأوروجواني رونالد أراوخو ، مع الفريق الكتالوني.

ويعتبر رونالد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة البارسا، وجزء من مشروع الفريق في الموسم القادمة، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا قد تجعله يتخلى عنه من أجل المال.

ويعمل البلوجرانا على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب.

وارتبط اسم أراخو باحتمالية الرحيل عن البارسا، في ظل اهتمام عمالقة البريميرليج، وكذلك حاجة الفريق لبيع نجم كبير لحل أزماته المالية

وينافس البارسا هذا الموسم على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويدخل الكتالوني في منافسة شرسة في على لقب الليجا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتل حاليًا البلوجرانا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، من 19 انتصارًا،7 تعادلات، و3 هزائم، وبفارق 8 نقاط عن صدارة ريال مدريد.

موقف برشلونة من أستمرار رونالد أراوخو

تحدث جوان لابورتا في تصريحاته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، رونالد لاعب متكامل، المشكلة هي أن التواصل في بعض الأحيان لا يصل إلى المكان الذي يجب أن يذهب إليه وأعني المفاوضات.

واضاف: أعتقد أن هذا قد تم حله بالفعل بطريقة ما، لأنه كان هناك بعض التشويه عندما يتعلق الأمر بتوصيل ما كنا نفكر فيه لأراوخو”.

واختتم: “لا نريد رحيل أي لاعب، لدينا لاعبين سيستمرون لسنوات طويلة، نريد بناء فريق قوي وهناك قواعد ومبادئ لا يمكنك تجاوزها، لأنك إذا تعاقدت مع لاعب يحصل على راتب أعلى 20 ضعف فيسكون ذلك خطأ وسندخل في موقف صعب”

زر الذهاب إلى الأعلى