أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هل سيرحل دي يونج؟ رئيس برشلونة يُفجرها

فجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مفاجأة مدوية بشأن فرينكي دي يونج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

ويغيب دي يونج عن المشاركة مع البارسا طيلة الفترة الماضية التي تعرض إليها في كاحله الأيمن، خلال مشاركته مع فريقه ضد أتلتيك بلباو التي أقيمت في الدوري الإسباني، في مطلع مارس الجاري.

ويعتبر فرينكي أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة البارسا، وجزء من مشروع الفريق في الموسم القادمة، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا قد تجعله يتخلى عنه من أجل المال.

وينافس البارسا هذا الموسم على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويدخل الكتالوني في منافسة شرسة في على لقب الليجا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتل حاليًا البلوجرانا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، من 19 انتصارًا، 7 تعادلات، و3 هزائم، وبفارق 8 نقاط عن صدارة ريال مدريد.

لابورتا يحسم مصير فرينكي دي يونج مع الفريق

تحدث لابورتا في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قائلاً: “سنتعاقد مع لاعب أو اثنين مفيدين للفريق.”.

وتابع: “لابد أن يكون هناك بعض اللاعبين الجدد بالفريق في الموسم المقبل، علينا أن نقوم ببعض التعديلات ولكن دون هدم ما تم بناؤه”

وبسؤاله عن استمر فرينكي: قال لقد أخبرني أكثر من مرة أنه لا يرغب في الرحيل عن برشلونة، فهو سعيد للغاية معنا، نحن سعداء بما يقدمه.

وتابع رئيس النادي الكتالوني: “لكن إذا أراد أي لاعب الرحيل، فلا يمكننا مخالفة ذلك”.

واختتم: “لا نريد رحيل أي لاعب، لدينا لاعبين سيستمرون لسنوات طويلة، نريد بناء فريق قوي وهناك قواعد ومبادئ لا يمكنك تجاوزها، لأنك إذا تعاقدت مع لاعب يحصل على راتب أعلى 20 ضعف فيسكون ذلك خطأ وسندخل في موقف صعب”

زر الذهاب إلى الأعلى