أخبار

حسام حسن: مباراة كرواتيا لن تكون أصعب من نيوزيلندا، أي منتخب لديه ثغرات

ظهر كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة منتخب كرواتيا، في نهائي كأس عاصمة مصر.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي:” أصريت علي المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، بسبب قوية المنتخبات المشاركة في البطولة، مباراة نيوزيلندا كانت صعبة للغاية ونجحنا في الفوز “.

وأضاف:” الجمهور هيفرق معانا في المباراة المقبلة، مباراة كرواتيا ستكون مفيدة، خاصة وان الفريق يملك لاعبين كبار في أوروبا، وما يهمني هو الاستفادة الفنية، قبل التحديات الهامة في تصفيات كأس العالم 2026 “.

وتابع حسام حسن :” نحترم كل الايجابيات والقوة الموجودة في منتخب كرواتيا، أي منتخب في العالم مهما كان قوته لديه ثغرات ودراسنا كرواتيا جيدا سواء بعد المشاهدة في الملعب أو بالفيديو، ودراسنا نقاط القوة والضعف الخاصة به “.

وأكمل حسام حسن:” الجميع رأي منتخب قوية بما فيهم منتخب نيوزيلندا الذي يملك لاعبين مميزين وخطيرين ولديه قدرات فنية عالية، ومباراة كرواتيا لن تكون أصعب من نيوزيلندا رغم كونه منتخب كبير “.

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر:” طبقنا بعض من طريقتنا وأسلوبنا في مباراة نيوزيلندا، وأتمني أن نكمل ما بدأناه أمام كرواتيا، من أجل الوصول بأعلي مستوي إلي مباراتي كأس العالم، وإذا طبقت خططي أمام كرواتيا فسيكون من السهل تطبيقها أمام منتخبات الأصغر “.

واختتم :” الكل رأي الثقة عند اللاعبين وهو كل ما نحتاجه، وأفضل في شيء في البطولة هو إقامتها في مصر بوجود الجمهور “.

زر الذهاب إلى الأعلى