أخبار

حسام حسن يكشف سبب مغادرة أحمد حجازي المنتخب وموعد عودته

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب مغادرة أحمد حجازي مدافع الفريق صفوف المنتخب قبل مواجهة كرواتيا، وموعد عودته.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي:” هناك ظروف أسرية صعبة تسببت في مغادرة أحمد حجازي وسفره إلي السعودية، وفي حالة تحسن ظروفه سيتواجد بصورة طبيعية في مباراة كرواتيا “.

وعن إصابة محمد إمام عاشور، قال :” إمام من اللاعبين المهمين جدًا في منتخب مصر، ونتمني عودته سالما إلي المنتخب والنادي الأهلي “.

وأضاف مدرب منتخب مصر :” أصريت علي المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، بسبب قوية المنتخبات المشاركة في البطولة، مباراة نيوزيلندا كانت صعبة للغاية ونجحنا في الفوز

وتابع حسام حسن :” نحترم كل الايجابيات والقوة الموجودة في منتخب كرواتيا، أي منتخب في العالم مهما كان قوته لديه ثغرات ودراسنا كرواتيا جيدا سواء بعد المشاهدة في الملعب أو بالفيديو، ودراسنا نقاط القوة والضعف الخاصة به “.

وأكمل حسام حسن:” الجميع رأي منتخب قوية بما فيهم منتخب نيوزيلندا الذي يملك لاعبين مميزين وخطيرين ولديه قدرات فنية عالية، ومباراة كرواتيا لن تكون أصعب من نيوزيلندا رغم كونه منتخب كبير “.

واختتم، عن علاقته باللاعبين :” ليس مفترض أن أقول ماذا أفعل مع اللاعبين، لابد أن تشعروا بالأمر من أداءهم في الملعب، ومجرد أن اللاعب يلعب بروح قتالية ويطبق أسلوب مدربه سواء مصري أو أجنبي فهذا يوضح لك العلاقة “.

زر الذهاب إلى الأعلى