أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تعرف علي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة هامة، وذلك عندما يحل ضيفًا أمام نادي ريال مدريد الإسباني، لحساب منافسات دور ربع النهائي من زمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الموافق 09-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشر فيق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي لنادي مانشستر سيتي أمام نظيره نادي ريال مدريد، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • في حارسة المرمي: ستيفان أورتيجا.
  • في خط الدفاع: ريكو لويس – جون ستونز – روبن دياز – يوشكو جفارديول.
  • في خط الوسط: كيفن دي بروين – رودري – أوسكار بوب.
  • يقود خط الهجوم: جاك جريليش – إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز.

زر الذهاب إلى الأعلى