أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي في إطار منافسات مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا دور ربع النهائي موسم 2023/2024.

وتأتي هذه المواجهه بعد أن أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ليكونوا خصومًا في الأدوار الإقصائية في بطولة دوري الأبطال.

ويسعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز في هذه المواجهه، وذلك كونه يخوض هذا اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره علي أرضيه ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حددت رابطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر ابريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، علي أن تنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تذاع أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في منافسات دوري أبطال أوروبا، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الملك الحصري لحقوق بث بطولة دوري الأبطال، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1 ، علي أن يكون التعليق بصوت التونسي عصام الشوالي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للنادي الملكي أمام نظيره نادي مانشستر سيتي، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • في حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير.
  • خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: ابراهيم دياز – رودريجو جوس.

زر الذهاب إلى الأعلى