أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف علي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

حيث يضرب نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، موعدًا ناريًا أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، علي ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الموافق 09-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يجمع تاريخ حافل من المواجهات بين نادي ريال مدريد الإسباني، أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في العديد بشكل عام وبشكل خاص في مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وقد تواجه النادي الملكي أمام النادي الإنجليزي، علي مستوي بطولة دوري الأبطال خلال عشرة مباريات، كانت الغلبة لصالح كتيبة السماوي، بواقع اربعه فوز بالعلامة الكاملة، بينما حقق الميرنجي الفوز في ثلاثة مناسبات مختلفة، وضرب التعادل ثلاثة مواجهات أخري.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للنادي الملكي أمام نظيره نادي مانشستر سيتي، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • حراسة المرمى: لونين.
  • الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير.
  • الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام.
  • الهجوم: ابراهيم دياز – رودريجو جوس.

زر الذهاب إلى الأعلى