أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة يتوعد كيليان مبابي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا

تحدث جول كوندي نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن طريقة ايقاف ميليان مبابي .

يستعد النادي الكتالوني لمواجهة باريس سان جيرمان، غدا الاحد 10 إبريل 2024 ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء قبل لقاء الإياب

وقال كوندي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: “أنا متحمس جدًا، وهذا أول ربع نهائي بدوري الأبطال أخوضه، وغاب النادي عن هذه المرحلة منذ فترة، ونريد أن نلعب بشكل رائع”.

مبابي لاعب قادر على صناعة الفارق، أنا زميله في المنتخب وهو من يصنع الفارق بالفعل سنحاول إيقافه هذا هو الهدف، لكن باريس سان جيرمان أكثر من مجرد لاعب واحد.

وعن مراقبة مبابي اضاف: “لديكم العديد من الأسئلة عنه سأفعل “ضاحكا” افضل ان اتحدث عن انفسنا ولكن ذلك إذا لزم الأمر، سألعب بأي مكان يضعني فيه المدرب كما هو الحال دائما، سأحاول بذل قصارى جهدي”.

الجدير بالذكر تأهل البارسا الي هذا الدور من البطولة الأوروبية، بعد التغلب على نظيره فريق نابولي الإيطالي في دور الـ 16، بنتيجة 4/2 مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

بينما تأهل بي أس جي عقب تخطي عقبة ريال سوسيداد، بفوز  عملاق الكرة الفرنسية بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف.

وسبق وأن التقى الفريقان في 13 مباراة من قبل، وحقق برشلونة الفوز في 5 منها، مقابل 4 للفريق الباريسي، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى