أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

كولر يهدد رقم مانويل جوزيه مع الأهلي ضد الزمالك

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من معادلة رقم مانويل جوزيه ضد الزمالك 

ويحل فريق الشياطين الحمر ضيفًا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

في تمام الساعة السابعة مساء من  غدا الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الاهلى اللقاء ويتملك في جبعته في رصيده 21 نقطة، وخاض نادي القلعة الحمراء 10 مباريات فقط مع تبقي 8 مؤجلات للمارد الأحمر.

وتعد مبارة هي المواجهة رقم الخامسه لـ مارسيل كولر المدير أمام فريق الزمالك علي مستوي جميع المسابقات.

ويبحث كولر عن تحقيق انتصاره الخامس على التوالي ضد الزمالك في مباراة القمة غدًا الإثنين، لمعادلة الانجاز الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق في مباريات القمة.

ونجح السويسري فى الوصول إلى العلامة الكاملة بفوزه على الزمالك في 4 ديربيات متتالية بمختلف البطولات، ويبحث عن الانتصار الخامس وتكرار الرقم القياسي للبرتغالي لمانويل جوزيه.

وفاز كولر علي الفارس الابيض في المواجهات الاربعه متمثله فى :- التتويج بكأس مصر 2-0، وكأس السوبر 2-0، بالإضافة إلى الفوز بمباراتي الدوري للموسم الماضي 3-0 و4-1.

بينما نجح جوزيه في قيادة الأهلي لتحقيق 5 انتصارات متتالية ضد الزمالك في الفترة من 2 يوليو 2007 حتى 27 يوليو 2008 بمختلف البطولات.

وقاد جوزيه الأهلي للتتويج بكأس مصر على حساب الزمالك بالفوز عليه 4-3، ثم انتصر عليه بنتيجة 2-0 في كأس السوبر، وحقق الفوز في مباراتي الدوري بنتيجة 1-0، 2-0 على الترتيب، وفاز عليه في دور المجموعات الأفريقي بنتيجة 2-1.

ويستهدف مارسيل كولر تكرار رقم جوزيه القياسي بتحقيق الفوز الخامس على التوالي ضد الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى