أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

بيب جوارديولا أنا أحب ليفربول ومهما حدث سأظل معجب بهم لهذا السبب!

علق بيب جوارديولا عن مستوى ليفربول ويأتي هذا في ظل تراجع النتائج الذي ضرب الريدز، خلال الفترة الماضية، على المستوى المحلي وكذلك القاري، بعدما فقد الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وودع الدوري الأوروبي.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزها الصحفي فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير الخبير فانتقالات اللاعبين حول العالم وتحدث بيب عن الريدز قائلا: “انا معجب بفريق ليفربول، مهما حدث لهم في هذا الموسم، سأظل معجبا بهم”.

وأضاف المدرب الإسباني، بحسب ما نقله فابريزيو عبر شبكة “إكس”: “عندما قلت إن يورجن كلوب وليفربول كانوا دائما المنافس الحقيقي.. أنا أقصد أنهم الفريق الذي كنا ننافسه ووقف أمامنا وجها لوجه.. لقد كان منافسنا لمدة 6 أو 7 سنوات”.

وفي سياق متصل يستعد مان سيتي لمواجهة البلوز في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق القمة النارية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد ويمبلي .

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تخطي عقبة فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، وقع عليها النجم البرتغالي برناردو سيلفا.

بينما تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق ليستر سيتي في مباراة مثيرة، انتهت بفوز البلوز برباعية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى