أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تير شتيجن علي بُعد خطوة من معادلة رقم أسطورة برشلونة القياسي

يستعد الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، للمشاركة في مباراة برشلونة مساء الليلة أمام ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يستضيف اللوس بلانكوس نظيره البارسا مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، في قمة منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.” معقل فريق النادي الملكي مباراة اليوم أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويواصل تير شتيجن التألق مع برشلونة في الأسابيع الأخيرة بسجل قوي في مباريات الدوري الإسباني، وقبل المواجهة في مدريد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه ست مرات متتالية في الدوري.

ووفقا لما كشفته صحيفة ” اس الاسبانيه” ولم يتعرض حارس مرمي البارسا لاستقبال أهداف الألماني لمدة 636 دقيقة متتالية، وهو الآن يمتلك 583 دقيقة دون أن تهتز شباكه في الدوري الإسباني.

ولو نجح شتيجن في البقاء 53 دقيقة في الكلاسيكو دون استقبال أهداف، سيعادل رقمه القياسي، ويقترب من أفضل رقم في تاريخ برشلونة والذي يخص التشيلي كلاوديو برافو (755 دقيقة).

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى