أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جماهير ريال مدريد تهتف بسخرية ضد تشافي هيرنانديز.. فيديو

فاجأت جماهير نادي ريال مدريد  تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة باستقباله وذلك فور وصوله إلى فندق الإقامة بمدريد قبل مواجهة الكلاسيكو.

يستضيف الملكي ضد نظيره البارسا مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، في قمة منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.” معقل فريق النادي الملكي مباراة اليوم أمام النادي الكتالوني.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

جماهير ريال مدريد ابقي يا تشافي

ووفقا  لما كشفته Jijantes Fc، فإن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البارسا موجودة بالفعل في فندق بمدينة مدريد قبل مواجهة الفريق أمام النادي الملكي.

واضاف التقرير صيحات من جانب جماهير المرينجي عند وصول المدرب الإسباني لفندق الإقامة قبل مواجهة الفريقين الفريقين وقالت له تشافي ابقي ابقي اشاره للسخرية منه

الجدير بالذكر كان قد أعلن تشافي هيرنانديز رحيله عن الفريق فى نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى