أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة.. مان سيتي سيكون مفتاح فوزنا علي ريال مدريد

أدلى روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بتصريحات قوية قبل مواجهة النادي الكتالوني ضد نظيرة ريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف المرينجي نظيره البارسا مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، في قمة منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.” معقل فريق النادي الملكي مباراة اليوم أمام النادي الكتالوني.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش ريال مدريد أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي “حامل اللقب” والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4).

وقال ليفاندوفسكي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نعرف كيف سنهزم ريال مدريد، وقمنا بتحليل الأخطاء التي ارتكبناها في آخر لقاء بيننا”.

واضاف: نعلم أننا إذا قللنا من خطورة النادي الملكي سوف نفوز عليهم في سانتياجو برنابيو ونعرف أيضا كيف نهزم ريال مدريد.

واختتم: “فرحة التأهل على حساب مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يمكن أن تجعل الريال خارج الكلاسيكو ذهنيا”.

الجدير بالذكر تعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تواجوا في مباراتين من قبل، الأولى في الدور الأول من مسابقة الليجا، والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكلاهما انتهوا بفوز ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى