أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

طلب خاص من برشلونة لحكم المباراة أمام ريال قبل الكلاسيكو

وجه المدير الفني الاسباني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز طلب خاص لحكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد اليوم.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش ريال مدريد أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي “حامل اللقب” والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4).

ويحتضن أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق النادي الملكي مباراة الغد أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية

وقال تشافي قبل لقاء اليوم “مباراة مهمة، علينا الفوز حتى تواصل الضغط على المنافس، إذا تحقق ذلك سنكون على بعد 5 نقاط فقط، لدينا فرصة رغم أنهم لم يخسروا سوى مباراة واحدة في 31 جولة”.

واضاف: “أحاول التفكير في سيناريو أكثر إيجابية، يتعلق بالفوز، نريد الفوز بالمباراة”.

ووجه تشافي هيرنانديز رساله بسؤاله عن التحكيم اليوم وقال : “لا أريد الحديث، لأنه لن يفيد، أتمنى أن يتخذ حكام اليوم جميع القرارات الصحيحة وأن تمر المباراة بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى