أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يُظهر مدي إعجابه بهدف بيلينجهام ضد برشلونة

علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن هدف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام فى مرمي فريق برشلونة 

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

افتتح كريستنين التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة السادسة وتعادل فينيسيوس جونيور لـ ريال مدريد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.

واضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 69، وسرعان ما تعادل الملكي من جديد في الدقيقة 73 عن طريق لوكاس فاسكيز.

ونجح جود بيلنجهام في تسجيل هدف الفوز لـ ريال مدريد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني

 

 

وسئل كارلو عن هدف بيلينحهام وقال: “لقد ظهر جود في الوقت المناسب، وقد عمل بجد اليوم. لقد مر وقت طويل منذ أن سجل أهدافًا، واليوم سجل هدفًا يمكن أن يكون أساسيًا في طريقنا لتحقيق الدوري”.

وعن الفوز والاحتفال أصر أنشيلوتي: “إنها خطوة مهمة للغاية، لكن يجب ألا نستسلم، إنها أفضل طريقة للاستعداد لنصف النهائي”.

وعلق عن إدارة الإرهاق الذي يعاني منه الفريق؟ الآن نحاول استعادة اللاعبين بأفضل شكل ممكن. البعض مثل ناتشو أو ميندي لم يتعافوا في الوقت المناسب وقد منحناهم راحة اليوم. سنحاول مواصلة الفوز، بدءًا من مباراة الجمعة، ستكون مواجهة صعبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى