أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كورتوا يتغني بأداء لونين مع ريال مدريد

أشاد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا، ويأتي ذلك بسبب مستواه خلال الفترة الأخيرة مع النادي الملكي.

وتمكن لونين من افتكاك مركز أساسي من الحارس كيبا، كما أنه يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، ويرتبط لونين بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2025.

تحدث كورتوا عن زميله أندريه لونين. حارس مرمى اللوس بلانكوس، قائلاً:”لونين يؤدي بشكل جيد للغاية، لذا لا داعي للاستعجال. عندما أشعر أنني بحالة جيدة سأرى متى يمكنني اللعب”.

واضاف البلجيكي “يقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة ريال مدريد وبرز بشكل واضح هذا الموسم”.

الجدير بالذكر لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد عودة تيبو كورتوا إلى قائمة ريال مدريد، بعد أن خضع لعملية جراحية ناجحة بعد إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى.

ولم يشارك كورتوا في أي مباراة منذ بداية الموسم حيث تعرض لإصابة قوية بالركبة تبعها إصابة جديدة لكنه بات قريباً من العودة.

وفي سياق متصل يستعد  النادي الملكي ان يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد، يوم الجمعة المقبل على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني 2023-24.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويطمح فريق المرينجي لمواصلة انتصاراته من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى