أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

3 دقائق حسمت تراجع تشافي هيرنانديز عن الرحيل عن برشلونة.. كواليس نارية

كشف المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن الاشياء التي حسمت تراجعه عن قراره.

وقد أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، رحيله عن تدريب الفريق خلال الأسابيع الماضية، وأن هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة.

وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في يونيو  2025 علما بأنه تولى المسؤولية في أكتوبر 2021 وقاد الفريق للفوز بلقبي السوبر المحلي والدوري الإسباني في الموسم الماضي

وقال تشافي هيرنانديز فى تصريحات صحفية “تحدثنا أمس بكل وضوح وقلت بأنني لا اعتقد هذا المشروع انتهى ويجب الإستمرار به، وأنا مقتنع 100% بهذا واخبرت الرئيس بذلك”.

وتابع: هناك عدة امور تغيرت في الأشهر الماضية مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه والجميع أبدى ثقته بنا وهذه من الأمور التي غيرت رأيي، والأمر لا يتعلق بالمال فأنا اعشق البارسا، وأنا فخور جدًا بهذا الفريق

واختتم المدرب الفني: “دفعتني الجماهير للاستمرار أيضا، والأهم من ذلك كله، أنني أرى نفسي أتمتع بالقدرة على ذلك، لقد تفاهمنا في 3 دقائق”.

وقي سياق متصل يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره  فالنسيا، يوم الاثنين المقبل 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتل كتيبة تشافي هيرنانديز المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 70 نقطة خلف اللوس بلانكوس المتصدر برصيد 81 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى