الدوري المصري

أحمد جلال: تجاوب الجمعية العمومية اليوم يمحو تعب الإدارة

المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على ثقة الإدارة التامة في الجمعية العمومية بحضور أعداد كثيفة من اعضائها، كما أكد على أن مناقشات أعضاء الجمعية ورئيس النادي تتم من أجل مصلحة النادي.

كما أشار إلى سعادة أعضاء النادي بالمنشآت الجديدة ووعيهم الكامل ووقوفهم خلف مجلس الإدارة، وحرصهم على الحضور رغم انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أحمد جلال أن مجلس الإدارة نجح في تحقيق كل رغبات الجمعية العمومية من خلال إنشاء قناة الزمالك، فرع 6 أكتوبر والاستاد الجديد، كما أكد على أن تجاوب الجمعية العمومية مع تلك المجهودات يمحو تعب مجلس الإدارة خلال الفترة السابقة.

وعلى الجانب الفني أبدى أحمد جلال ابراهيم سعادته بأداء اللاعبين والحالة الجيدة التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات الودية أمام سموحة وبيراميدز ،كما أكد على أن الوديات تعد بمثابة حافز كبير للاعبين.

واختتم أحمد جلال حديثه مؤكدًا على أن الزمالك يأتي في مقدمة الأندية التي قامت بوقف النشاط الرياضي وأخذ جميع الإجراءات الاحترازية خوفاً على الأعضاء قبل أي مؤسسة.

يذكر أن نادي الزمالك افتتح أبوابه للجمعية العمومية اليوم منذ التاسعة صباحاً وسيستمر حتى التاسعة مساءًا، على أن يستكمل النشاط غداً في نفس المواعيد، بهدف التصويت على 11 بندًا من بينهم الميزانية للعام المنتهي.

كتبت_ روان أسامة

زر الذهاب إلى الأعلى