الدوري الإسباني

أول تعليق من بنزيما عقب فوز ميسي بجائزة The Best

نشر كريم بنزيمة نجم ريال مدريد مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” للتعليق على إعلان جائزة الفيفا “الأفضل” التي فاز بها ليونيل ميسي.

في الفيديو الذي نشره بنزيمة ، يقول شخص: “أنت تكذب ، أنت تكذب”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هذا وعد بعدم منحه جائزة أفضل لاعب في العام لهذا العام.

يشار إلى أن ليونيل ميسي توج بجائزة أحسن ، ونال مواطنه إيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس ، وأحسن مدرب حصل على ليونيل سكالوني.

وتفوق ميسي على الفرنسي كريم بنزيمة وكيليان مبابي وتوج بجائزة “The Best”.

وحصلت الإسبانية ألكسيس بوتياس لاعبه برشلونة على جائزة ذا بيست كأفضل لاعبه في العالم لـ عام 2022 في الحفل الذي يقيم حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد تنافست ألكسيس بوتياس البالغة من العمر 29 عاماً على جائزة الأفضل مع الثنائي الأمريكية ألكسيس مورجان والإنجليزية بيث ميد وحققت اللاعبه أيضاً الكرة الذهبية للموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، عن هوية الفائز بجائزة أفضل مشجع في العالم للعام الماضي 2022 ، الأفضل.

يقام حفل جوائز الأفضل في العالم 2022 حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

الجمهور الأرجنتيني الأفضل في حفلة ذا بيست

وتنافس على هذه الجائزة السعودي عبدالله السالمي (الذي قطع مسافة 1600 متر من جدة إلى قطر لحضور المونديال) مشجعو المنتخب الأرجنتيني وجماهير المنتخب الياباني.

وبحسب الإعلان الرسمي ، استطاع المشجعون الأرجنتينيون الفوز بالجائزة لصالحه ، بعد دوره المتميز في مونديال قطر 2022.

تفاصيل جوائز حفلة ذا بيست

وفاز الجورجي لوكا لوكوشفيلي بجائزة الروح الرياضية في حفل “الأفضل” ، وأنقذ حياة زميله جورج.

وكان في وقت سابق من الحفل قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، عن هوية الفائز بجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي 2022.

ويقام حفل جوائز الأفضل في العالم 2022 حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

سكالوني يحقق جائزة أفضل مدرب في العالم

وكشف الفيفا عن الفائز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 وهو مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني.

ودخل سكالوني في المنافسة مع كل من بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، وكارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، على هذه الجائزة.

وتمكن سكالوني من قيادة المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم قطر 2022 ، في ديسمبر الماضي ، بعد تغلبه على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح 4-2.

وتوج الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا ، بلقب أفضل حارس مرمى في العالم ، على غرار جوائز الأفضل ، حيث استطاع اللاعب الفوز بكأس العالم في قطر مع تانجو.

وتشمل جوائز الفيفا 9 جوائز: أفضل لاعب ، أفضل لاعب ، أفضل مدربة ، أفضل مدرب ، أفضل حارس مرمى ، أفضل حارس مرمى ، جائزة اللعب النظيف ، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام) ، جائزة المعجبين من FIFA.

ويتنافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب في العالم ، وكذلك نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة.

الثلاثي ميسي ومبابي وبنزيما من بين المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ، بعد الأداء الرائع الذي قدمه كل منهم ، سواء بالنسبة لناديه أو لبلاده في الآونة الأخيرة.

وتشمل القائمة المختصرة لأفضل مدرب في العالم لعام 2022: مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ومدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى