الدوري الإسباني

بيكيه: “لم أشتاق إلى كرة القدم… برشلونة لم يشتري الحكام”

تحدث النجم الإسباني المعتزل بالموسم الحالي جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة السابق حول مباراة الكلاسيكو وبعض القضايا التي تخصالفريق الكتالوني.

بدأ بيكيه حديثه لم اشتاق إلى كرة القدم شعور غريب لأني اردت الجلوس بمكاني المفضل منذ الطفل شعور اشبه بأن العمر قد مضى عندماكنت صغير كان حلمي اللعب مع برشلونة وقد حققت ذلك وحققت كل احلامي والان لدي مشاريع جديدة.

سيكون من الرائع في كرة القدم وجود اشخاص مثل كيريوس، عليك أن تدع الناس تعبر عن انفسهم طالما هنالك رقابة ضمن معايير معينةبدلاً من انشاء 25 شخص يقولوا ويجيبوا نفس الشيء.

وحول سؤاله هل ستشعر أنك بطل الدوري اذا فاز برشلونة باللقب أجاب: يمكن القول نعم.

وحول تخفيض راتبه في يونيو هل توقع برشلونة أن يكون على صدارة الترتيب حاليًا وبفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد؟بيكيه: مع الفريق الذي تم بنائه والتعاقدات من الواضح كنا مرشحين.

واستكمل بيكيه حديثه عن قضية نيجريرا و قال: اللاعبون لا يعلمون عن حدوث هذه الأشياء  لابورتا سيشرح كل شيء في وقت ما أنا مقتنعتمامًا بأن برشلونة لم يشتري الحكام في أي وقت، لكن يجب أن نفهم سبب تلك الفواتير.

الحكام فضلونا قليلًا و أضروا بنا في الأحيان و هذه أشياء تحدث في كرة القدم لن أنسى أننا خسرنا الليجا ضد أتلتيكو عندما ألغوا لناهدف صحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى