الدوري الإسباني

تشافي: “موسم برشلونة لايزال غير جيد.. مصدوم من تصريحاتأنشيلوتي”

تحدث المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز عبر المؤتمر الصحفي عقب مباراة برشلونة وريال مدريد بالكلاسيكو، واسطتاع البارساالسيطرة على اللقاء وخطف الثلاث نقاط بالدقائق الأخيرة.

وقال تشافي: أحد مفاتيح اللعبة هو أننا قللنا من خسارة الكرة لم يكن الهدف التخلي عن الكرة حيث يكون ريال مدريد مؤذيًا لقد قدمنامباراة ناضجة ومسؤولة. لقد سيطرنا في مراحل عديدة من اللعبة.

الفارق ليس نهائي، لا نشعر أننا أبطال لكننا سعداء جداً، هناك جو غير عادي في غرفة الملابس وحان الوقت لتقييم ما يفعله هؤلاء اللاعبونإنه دوري استثنائي لقد عانوا وكسبوا ذلك نحن فخورون.

غرفة الملابس هذه عائلة. نقوم بعمل جيد للغاية.أنا فخور جداً إذا تحدثنا اليوم عن تقنية الفار ، أعتقد أنني ارمي النيران. عندما سجل أسينسيو شعرت أن النتيجة كانت غير عادلة عندما سجل كيسيهشعرت أن النتيجة كانت عادلة ومستحقة، التسلل واضح أنا مصدوم من تصريحات أنشيلوتي هذه حالات لا يوجد فيها شك أما تسلل أم لاوفي هذه الحالة كان تسلل لا يوجد نقاش أعتقد كنا افضل من ريال مدريد والنتيجة عادلة الغير عادل كان تقدمهم 1-0، بدون وجود الفاريكون من الصعب تحقيق العدالة في كرة القدم خاصة في حالات التسلل وهو أمر لا مفر منه.

موسم برشلونة لا يزال غير جيد للغاية في الوقت الحالي فزنا فقط بكأس السوبر ولكن هناك شيء واحد صحيح هذا الدوري لا يمكن أننخسره إلا من طرفنا.

الفريق لا يعتمد فقط على ليفاندوفسكي أو بيدري.. المهم هو أن يعمل الفريق بغض النظر عن من موجود في الملعب. اليوم نحن لدينا عقليةالفوز، يمكن أن ننهار بعد الهدف لكن ذلك لم يحدث.

فرح ورضا كبيرين يجب أن لا ننسى من أين أتينا الموسم الماضي انهينا الموسم متخلفين بـ12 نقطة عن مدريد هذا الموسم تغيرت الأمورواللاعبين يقومون بعمل جيد للغايةعليك أن تقدر ذلك.

كيسيه كان جيدًا جدًا في مباراة الكأس وأعتقد أنه يمكن أن يمنحنا الكثير، لكنني أيضًا فكرت في نموذج اللعب لعبة التموضع وسيرجي من المنزل لديه المزيد من المعرفة  أما كيسيه هو في عامه الأول  لكن كلاهما كان جيدًا جدًا وكانا حاسمان.

عندما تسوء الأمور يتحد الفريق أكثر اللاعبون لديهم الموهبة والثقة والعقلية الفائزة. هذه احد المفاتيح.

زر الذهاب إلى الأعلى