الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص: جلسة خلال الساعات القادمة لتمديد عقد ميشيل يانكون

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخطي عقبة الترسانة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ستاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

و من المتوقع أن يُعلن مسؤولي الأهلي عن رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، صباح اليوم، وذلك بعد وجود بند يسمح للطرفين عن فسخ العقد من المدة المُحددة وهي من يوم 1 أكتوبر حتى 10 من نفس ذلك الشهر.

في نفس السياق ذاته، أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب إتفاقه مع بيتسو موسيماني لقيادة الفريق بداية من يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر لعقد يمتد إلى موسمين متتاليين، ومن المتوقع أن يصل الجنوب إفريقي خلال الساعات القليلة القادمة للإعلان بشكل رسمي.

و يسعى مسؤولي الفريق من ناحية أخرى، لتمديد عقد ميشيل يانكون مدرب حراس المارد الأحمر، وذلك بعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهر عليه محمد الشناوي حارس منتخب مصر و النادي الأهلي.

وعلم موقع “195 سبورتس” عن وجود جلسة خاصةً بين الثنائي أمير توفيق و ميشيل يانكون، لتمديد التعاقد بشكل رسمي، و الاستمرار في الجهاز الفني الجديد للفريق، وهو ما رحب به الأخير.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المُقبل في إطار منافسات الجولة الـ 31 من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي نجح الأحمر في حسمه قبل 7 جولات من النهاية.

جدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه نادي أبو قير للأسمدة يوم الأربعاء المُقبل في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى