البطولة العربية

غياب رونالدو عن قمة النصر والزمالك يأجل انطلاق البطولة العربية فى موعدها

تشهد المملكة العربية السعودية استضافة البطولة العربية للموسم الحالي مطلع يولو المقبل بمشاركة العديد من الأندية العربية والعديد من النجوم فى نسخة استثنائية للبطولة بمشاركة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو رفقة نادي النصر السعودي.

ويشارك نادي الزمالك المصري الممثل الوحيد للأندية المصرية فى البطولة بعد توديع نادي طلائع الجيش البطولة فى الأدوار التمهيدية.

ويشارك نادي الزمالك فى البطولة فى مجموعة نارية تعد هي الأقوى فى البطولة فى مجموعة تضم كلًا من (نادي الزمالك المصري – نادي النصر السعودي – نادي الشباب السعودي – اتحاد المنيستيري التونسي ).

رونالدو يجبر الاتحاد العربية على تأجيل البطولة

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 9 من يونيو تأجيل إنطلاق البطولة العربية للموسم الحالي المقامة فى السعودية بعدما كان من المقرر لها إقامتها فى ال 20 من يولو المقبل على أن تقام فى 27 من يولو المقبل وتنتهي النسخة فى الثاني عشر من أغسطس المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية أن سبب تأجيل البطولة العربية هو النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر عندما على الاتحاد العربي غيابه عن دور المجموعات بسبب قضاء إجازته ففضل الاتحاد العربي تأجل البطولة نظرًا لما سوف يعود على البطولة من عوائد مالية كبيرة فى ظل مشاركة كريستيانو رونالدو لما يمتلكه من شعبية جارفة.

زر الذهاب إلى الأعلى