الدوري الإيطالي

يوفنتوس يستضيف لاتسيو لتعزيز الصدارة الليلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب مدينة تورينو وبالتحديد ملعب “أليانز”، حيث المواجهة المنتظرة بين عملاقي إيطاليا يوفنتوس ونظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الكالتشيو، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ستكون مواجهة الليلة هى المواجهة 151 بين الفريقين، حيث كان للسيدة العجوز نصيب الأسد في الفوز بـ 81 مواجهة، بينما فاز نسور العاصمة في 34 مباراة، وكان التعادل بينهم في 36 لقاء.

تمكن البيانكونيري من زيارة شباك لاتسيو في 269 مناسبة، بينما استطاع ابناء العاصمة من تسجيل 166 في مرمى الفريق الأبيض والأسود.

يدخل يوفنتوس اللقاء بقيادة “ساري” وهو في صدارة الكالتشيو برصيد 77 نقطة، ويسعى اليوفي لحصد نقاط المباراة الثلاثة للمحافظة على الصدارة وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه الإنتر، بالإضافة لوقف نزيف النقاط ومصالحة جماهيره، بعد الهزيمة أمام ميلان والتعادل أمام أتالانتا وساسولو.

وسيعول يوفنتوس على قوته الضاربة بقيادة رونالدو وديبالا، بينما يغيب عن صفوف البيانكونيري سامي خضيرة وجورجيو كيلليني ودي شيليو للإصابة، وبيرنارديسكي للإيقاف.

أما لاتسيو “نسور العاصمة” وفي جعبته 69 نقطة بالمركز الرابع، فيأملوا في اقتناص الثلاثة نقاط من أجل تقليل فارق النقاط بينهم، والعودة للانتصارات مرة أخرى واعطاء الأمل في المنافسة على الكالتشيو.

ويعول لاتسيو في الهجوم على كايسيدو وإموبيلي، بينما يغيب عن الفريق في هذه المباراة ‏لوكاس ليفا و‏خواكين كوريا ‏ولويس ألبيرتو و‏لوليتش و‏ماروزيتش و‏ستيفان رادو للإصابة.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز لاتسيو في ملعب “الأوليمبيكو” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، عن طريق فيليبي وسافيتش وكايسيدو للنسور، وأحرز هدف اليوفي الوحيد كريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى