الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

4 مباريات على صفيح ساخن في ختام الجولة 15 بالإمارات

تترقب جماهير الكرة في الإمارات 4 مواجهات مشحونة بالمتعة والإثارة، في ختام الجولة 15 لدوري الخليج العربي.

وتتصدر مواجهة “ديربي العاصمة”، بين الجزيرة وضيفه الوحدة، في سهرة الختام، قمة المواجهات، فضلاً عن ديربي الإمارة الباسمة بين الشارقة واتحاد كلباء، والفجيرة أمام شباب الأهلي، وقمة القاع بين حتا وخورفكان على ستاد حمدان بن راشد.

وتأتي مباراة “ديربي العاصمة” على سطح صفيح ساخن، في ظل رغبة “فخر أبوظبي” الوصيف حالياً برصيد 27 نقطة، في ملاحقة شباب الأهلي، بعدما استعاد الفريق توازنه، بالفوز على الظفرة 1-0 في الجولة الماضية، في أعقاب الخسارة مرتين توالياً أمام النصر 1-2، والتعادل مع عجمان 1-1.

وفي المقابل يطارد “العنابي” فوزه الثالث توالياً أمام الجار الجزراوي بالدوري، والرابع توالياً في الجولات الماضية، رغم عدم حالة الرضا الجماهيري عن المدرب الأسباني مانويل خيمينيز.

وتبدو الفرصة سانحة أمام “الفرسان” لمواصلة العزف على نغمة الانتصارات المتتالية، للمباراة السادسة توالياً، أمام الفجيرة صاحب المركز 12 برصيد 10 نقاط، علماً بأن النقاط العشر في رصيد “الذئاب” في الدوري تحققت على ملعبه، بالفوز أمام الوحدة 1-0، وخورفكان 2-1، وبني ياس 1-0، والتعادل مع عجمان 1-1.

ولن يلغي التفوق شبه المطلق للشارقة أمام ضيفه اتحاد كلباء، في مواجهات دوري المحترفين، بالفوز في 6 لقاءات، والتعادل 3 مرات من أصل 9 مباريات جمعت الفريقين، من صعوبة المباراة المنتظرة، إضافة إلى تعثر “الملك” بالخسارة في 4 جولات توالياً، أعقبت تعادله مع عجمان 1-1.

وفي المقابل ستكون مباراة حتا وخورفكان بست نقاط، في ظل المنافسة المحتدمة للهروب من ذيل الترتيب التي يحتلها خورفكان برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة خلف “الإعصار” صاحب المركز قبل الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى