بطولات عالمية
أخر الأخبار

نابولي يضع الرتوش الأخيرة لضم مهاجم نيجيريا

تعرض مستقبل مهاجم ليل فيكتور أوسيمين للشك، حيث قال نابولي إن اللاعب غيّر الوكلاء ويجب أن يبدأ المفاوضات “من جديد”.

أرتبط مهاجم نيجيريا منذ فترة طويلة بالانتقال إلى الجانب النابولي، حيث أشارت التقارير إلى اكتمال تحويل 81 مليون يورو (74 مليون جنيه إسترليني / 93 مليون دولار) يوم الخميس.

في مكان آخر، أكد مدافع بارتينوبي كاليدو كوليبالي أن أوسيمين كان على اتصال معه لمناقشة مسألة العنصرية في الدوري الإيطالي، مما أعطى المزيد من المصداقية للتقارير.

مع تقليص الدوري الفرنسي 1 بسبب جائحة الفيروس التاجي، كان المهاجم المولود في لاغوس حراً في التركيز على مستقبله وذهب ناديه الحالي إلى حد القول إنه كان على حافة الانتقال.

وصرح مدير ليل مارك إنغلا في مؤتمر صحفي يوم الخميس “نحن في المرحلة النهائية من المناقشات، اللاعب اختار.” “من المؤسف رؤيته يغادر ولكن يجب أن نكون على دراية بقوة السوق.

“نحن لا نخفي نموذجنا الاقتصادي. يجب ألا نأخذ بعين الاعتبار فقط مبلغ رسوم النقل ولكن أيضًا المرتب الذي يتم تقديمه للاعب. مع أخذ ذلك في الاعتبار، نحن لسنا نادي “الوجهة النهائية”. معنا، يزدهر اللاعبون، نستخدم مواهبهم، ولكننا نساعد أيضًا في بناء حياتهم المهنية.

هذه هي عمليتنا. إنها حياة النادي وسوق الانتقالات. بالنسبة له ولعائلته، يمكن أن تكون هذه فرصة استثنائية “.

الآن، ومع ذلك، ألقى المدير الرياضي لنابولي كريستيانو جوينتولي بالشك في هذه الخطوة، مدعيا أن تغيير وكيل اللاعب أدى إلى محادثات تبدأ من نقطة الصفر، بينما لا تزال الفرق الأخرى في الإطار لتوقيع المهاجم عالي التصنيف.

وقال جينتولي لشبكة DAZN: “أوسيمين لاعب جيد جدًا، ولكن هناك الكثير من الفرق الأخرى التي تريده ونحن نعمل على جبهات أخرى أيضًا”. “لقد قام بتغيير وكيله، لذلك علينا الآن أن نبدأ من جديد. إنها مجموعة معقدة وصعبة من المفاوضات “.

بعد دفعه إلى ما إذا كان مالك النادي أوريليو دي لورينتيس سيؤكد النقل قريبًا، رد جوينتولي فقط: “لا أعرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى