الدوري الإيطاليمباريات اليوم

الدوري الإيطالي| بثنائية رونالدو .. يوفنتوس يتخطى لاتسيو

نجح يوفنتوس في اقنتاص ثلاثة نقاط هامة، بعدما فاز على نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أليانز”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

بداية هجومية سريعة من السيدة العجوز، وفرصة خطيرة أولى عن طريق تسديدة ديبالا، وتابعها رونالدو ولكن تألق لازاري وأخرجها من على خط المرمى.

أعقب ذلك فرصة أخرى من تسديدة دييالا وارتدت من الدفاع قابلها رونالدو بتسديدة ارتطمت في يد كيسانغا، وبعد لجوء حكم اللقاء لتقنية الـ VAR احتسب ركلة جزاء لصالح اليوفي.

وضع رونالدو السيدة العجوز في المقدمة في الدقيقة 51، بتسديدة ركلة الجزاء على يسار ستراكوشا بالرغم من تحركه ناحيه اليسار.

أضاف كريستيانو الهدف الثاني في الدقيقة 54، من خطأ دفاعي من نصف الملعب استغله ديبالا وانطلق بانفراد ثنائي مع رونالدو، ثم مرر للأخير وصوب في المرمى، محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه.

أجرى ساري تغييرين دفعة واحدة بخروج كوستا ورامسي، وأشترك دانيلو وماتويدي، وعلى الجانب الآخر أشرك إنزاجي كلاً من أديكانيي وفافرو وخرج كايسيدو وأنديرسون.

محاولات من اليوفي لزيادة النتيجة وفرصة من عرضية ديبالا بعد انطلاقة قابلها رونالدو برأسية ولكن اصطدمت في العارضة، بعد ذلك تسديدة قوية من ديبالا ولكن تألق الحارس وابعدها عن منطقة الخطورة.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نسور العاصمة في الدقيقة 82، نتيجة عرقلة بونوتشي لإموبيلي داخل منطقة الجزاء، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء له.

أحرز إموبيلي الهدف الأول وتقليل الفارق في الدقيقة 83، عن طريق تسديد ركلة الجزاء على يمين الحارس، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب دانيلو لاعب يوفنتوس.

أجرى ساري تبديل آخر بخروج ديبالا ودخول روجاني بدلاً منه، ثم أُتيحت فرصة تعديل النتيجة للنسور في الدقيقة 89، عن طريق ركلة حرة نفذها سافيتش بتسديدة قوية ولكن تألق تشيزني وأخرجها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وبعد انتهاء الوقت الاصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الديار بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع البيانكونيري رصيده لـ 80 نقطة في صدارة الكالتشيو، بينما ظل لاتسيو عند 69 نقطة في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى