الدوري الإسباني

إيبيزا ملتقى الرفاق ومنطقة الاستجمام للاعبو برشلونة

اشارت تقارير صحفية أن لاعبو برشلونة بدأو في الاستعداد لبطولة دوري أبطال أوروبا من خلال عطلة بعيدًا عن ضجيج الجميع، وبموافقة كيكي سيتين المدير الفني للفريق.

وفضل الثنائي لويس سواريز، وليونيل ميسي قضاء عطلتهم في جزيرة إيبيزا؛ للحصول على قسط من الراحة قبل العودة إلى منافسات بطولة دوري الأبطال.

وشهد يوم الثلاثاء قيام ميسي وسواريز رفقة عائلتهم رحلة مخصصة إلى الجزيرة؛ للاستجمام، قبل العودة إلى برشلونة لدوري الابطال المقرر يوم السبت الموافق الثامن من شهر أغسطس القادم.

وليست هذه المرة الأولى التي يذهب فيها الأرجنتيني إلى جزيرة إيبيزا، بل أنه ذهب إلى هناك العديد من المرات، ويذهب كل صيف رفقة عدد من أصدقائه، وكان هذا الشيء حدث مع سيسك فابريجاس وزوجته أيضًا، نظرًا للعلاقة المميزة التي تجمع زوجته بزوجة ميسي.

ولذلك فضل لاعبو الكتالوني قضاء العطلة القصيرة في إيبيزا لأن هناك علاقة مميزة تجمعهم خارج أرضيه الملعب، وأيضًا صداقة بين زوجتيهما، لذلك هم اصدقاء بعيدًا عن اللعب في الملعب، ويحبون زماتهم ببعضهم خارج الكرة”.

وينتظر برشلونة مواجهة نابولي في الثامن من أغسطس القادم لخوض لقاء الإياب لدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي هدف لمثله في الذهاب.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم ينجح في حصد بطولة الليجا لهذا الموسم، وفضل إعطاءها للغريم التقليدي «ريال مدريد»، والنظر إلى دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى