الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي || بهدف قاتل .. يوفنتوس يسقط في فخ الهزيمة أمام أودينيزي

سقط يوفنتوس أمام أودينيزي بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ملعب “داسيا أرينا”

بداية هجومية متبادلة للفريقين في بداية الشوط الثاني، وتسديدة أولى من أودينيزي عن طريق نيستورفسكي ولكن أقرب لقفاز نيستوروفسكي، رد يوفنتوس بتسديدة ديبالا ولكنها مرت بجوار القائم.

عادل نيستروفسكي النتيجة لأصحاب الديار في الدقيقة 52، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية من سيما، قابلها نيستروفسكي برأسية سكنت يمين تشيزني.

محاولات لليوفي من أجل التقدم مرة أخرى، وفرصة من عرضية بيرنارديسكي قابلها رونالدو برأسية مرت بجوار القائم، ثم أجرى ساري تغييرين دفعة واحدة بخروج بيرنارديسكي ورامسي وإشراك كوستا وماتويدي على الترتيب.

رد أودينيزي بمحاولة من عرضية خطيرة من بول ولكن استحوذ عليها تشيزني قبل أن تصل لأقدام أوكاكا، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب زيجيلار، قبل أن يستبدل ويدخل بدلاً منه لارسن.

ثم أجرى ساري تبديله الثالث بخروج دانيلو ودخول كوادرادو، ومن الناحية الأخرى خروج أفست وإشراك دي سوزا.

أعقب ذلك محاولات للسيدة العجوز من أجل التقدم عن طريق ديبالا ورونالدو، ولكنها لم ترتقي لمرحلة الخطورة لفقدانها اللمسة الأخيرة.

هدف قاتل لأودينيزي في الدقيقة 90+2، عن طريق انطلاقة من فوفانا وتسديدة سكنت شباك السيدة العجوز.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم إحتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز ظل يوفنتوس عند 80 نقطة في صدارة الكالتشيو وبفارق ست نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني، وأرتفع رصيد أودينيزي لـ 39 نقطة في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى