الدوري المصري

رتوش أخيرة تُفصل الأهلي للتعاقد مع ثلاثي إنبي

اقترب النادي الأهلي من ضم ثلاث صفقات نارية من الفريق البترولي، وذلك بعد توقيع رغبة من الثلاثي تُفيد بأنهم يرغبون في الانتقال إلى المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

و يسعى مسؤولي الأهلي في التعاقد مع محمود جاد حارس إنبي، الذي يُعد من أبرز المُرشحين للانتقال إلى الأهلي، وذلك بعد الاستغناء عن شريف إكرامي الذي رحل إلى بيراميدز.

وفي نفس السياق، نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، لمدة خمس مواسم بداية من الموسم المقبل، ولا ينقص ذلك سوى الإتفاق على بعض الأمور المادية، بالإضافة إلى رغبة إنبي في تمديد إعارة محمد شريف من الأهلي.

وبعد ظهوره بمستوى رائع، يرغب السويسري رينيه فايلر في التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد، الذي لديه القدرة على المشاركة في أكثر من مركز، بالإضافة إلى صِغر سنه، كما أنه هو أبرز المُتاحين في الجبهة اليمنى لتعويض رحيل أحمد فتحي، الذي أبدى رغبته في الرحيل إلى بيراميدز.

ومن المُفترض أن يُعلن النادي الأهلي رسميًا عن ضم هذا الثلاثي خلال الشهر المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع المحاسب زكريا السيد رئيس نادي إنبي على كافة الأمور المتعلقة بهم.

يُذكر أن الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة خمس مواسم، لتصبح أول صفقات المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى