الدوري المصري

بهدف عمر الوحش الإسماعيلي يحصد ثلاث نقاط غالية

انتهت أحداث مباراة الإنتاج الحربي نظيره الإسماعيلي بانتصار الضيوف بهدف نظيف سجله اللاعب عمر الوحش، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت مجريات الشوط الأول بسيطرة تامة و محورية من أبناء برازيل العرب بحثًا عن تسجيل هدف التقدم و اقتناص المباراة مبكرًا، للهروب من وجهة مراكز الهبوط.

استمرت المحاولات و الفُرص من جانب الدارويش، لكنها هجمات تكللت بالفشل، فضلًا عن تألق الحارس عامر عامر والدفاع الحرباوي.

الحكم يحتسب دقيقتين فقط وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من الضيوف متتالي على أصحاب الأرض، لتسجيل أولى أهداف اللقاء، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل.

لم يمر الكثير، ونجح الاسماعيلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق عمر الوحش بعد اهداره ركلة جزاء، ولكنه سرعان ما تم متابعة الركلة و استطاع تسجيلها في شباك عامر عامر، لتصبح النتيجة هدف لاشئ للدارويش.

لم يصمد الإنتاج الحربي، بل دفع مختار مختار المدير الفني للفريق بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، لكنه فشل في تحقيق ذلك، بسبب تألق دفاع الإسماعيلي.

طوفان من جانب العجلات الحربية، حيث سدد أحمد عفيفي لاعب الإنتاج الحربي تسديدة رائعة لكنها اصتدمت بالقائم الأيمن، لتخرج إلى ركلة مرمى لصالح الدارويش.

لم ينجح الإنتاج الحربي في إحراز هدف التعادل، الحكم يحتسب 5 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف سجله اللاعب عمر الوحش.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 38 في المركز التاسع، فيما وقع الإنتاج الحربي إلى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى