الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

طالبه بنادٍ جديد.. بوجبا يهدد وكيل أعماله قبل قمة مانشستر

دخلت العلاقة بين مانشستر يونايتد وبول بوجبا في توتر لا ينتهي، وكأنها في النفق المظلم بعد أربع سنوات كاملة مع قميص “الشياطين الحمر”،  بعدما أعلن مينو رايولا عن اقتراب مسيرته من النهاية.

لم يعد بإمكان بوجبا (27 عامًا) تحمل البقاء على مقاعد البدلاء، بواسطة أولي جونار سولشار، وبالتالي سوف ينشط وكيله مينو لإيجاد مخرج له.

بوجبا وسولشار
بوجبا وسولشار

وتعمل العديد من الأندية بالفعل على ضم اللاعب، بما في ذلك باريس سان جيرمان وريال مدريد ويوفنتوس.

ومن أجل استمرار التعاون بين اللاعب ووكيله يجب أن يجد الوكيل نتيجة سريعة في أسرع وقت ممكن لرحيل اللاعب.

ويمارس بوجبا يمارس ضغوطًا كبيرة على وكيله للعثور على نادٍ جديد، وإلا سيضطر للانفصال عن وكيله مينو رايولا.

وأكد رايولا بأن بوجبا غير سعيد في مانشستر يونايتد، وأنه كان عليه تغيير الفريق والأجواء، وأوضح أن الحل الأمثل هو رحيل اللاعب في الشتاء.

يأتي ذلك قبل ساعات من استضافة ملعب “أولد ترافورد”، اليوم السبت، قمة مانشستر، حين يونايتد غريمه السيتي، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل يونايتد قمة مانشستر اليوم محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 19 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يأتي السيتي في المركز السابع برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضاً.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، للاقتراب بقوة من المنافسة على اللقب، ومزاحمة ليفربول وتوتنهام على الصدارة، التي يتشاركان بها برصيد 24 نقطة، خاصة أنه لا يزال لكل من السيتي واليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

ويقع مدرب “الشياطين الحمر”، النرويجي أولى جونار سولشار، تحت ضغط كبير من جماهير فريقه، وخاصة في حال الخسارة اليوم، بعد أن ودع يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، إثر الخسارة أمام لايبزج الألماني (2-3)، في ختام دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي.

جوارديولا
جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء: “أعتقد سوف نواجه أفضل نسخة من يونايتد، نحن نفكر كيف سنلعب أمامهم؟ هي ليست مباراة إقصائية، إنها فقط 3 نقاط”.

وتابع: “الجو العام داخل المعسكر كان استثنائيًا هذا الموسم، رغم عدم وجود موسم تحضيري، وبوجود الوباء، إلا أن استجابة اللاعبين كانت رائعة، لا توجد أي مشاكل”.

وحول الضغوط على سولشار قال: “المدربون يعرفون هذا، لهذا السبب نحن نتقاضى رواتب مرتفعه حتى نسيطر على الأمور، من المهم معرفة قيمة سولشار، لا يوجد أي شك بخصوص هذا، ليس بحاجة لدعمي، لأنه قوي بما فيه الكفاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى