مباريات اليوم

’’الآن’’ بث مباشر الاهلي وانبي bein live HD|| مشاهدة مباراة الأهلي وأنبي بث مباشر اليوم 25-9-2021

بث مباشر الاهلي وانبي اليوم. مباراة نارية في دور الستة عشر من كاس مصر 2021، نتابعها علي ملعب ستاد الإسكندرية، حيث يستضيف اللقاء المؤجل من يوم 4 يونيو الماضي في إطار المباريات التي يخوضها لاعبي القلعة الحمراء، ويمكننا الآن الاستمتاع بالمباراة والتعرف علي الفائز خصوصاً بعد فوز بيراميدز ضد سموحة أمس، وتمكن لاعبي الأهرام من تسجيل ثلاثة أهداف لهدف وحيد. يمكننا الآن مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي مباشر.

نقدم لكم عبر موقعكم المميز “195 سبورتس” بث مباشر الأهلي وإنبي اليوم في كاس مصر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 25 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

كورة لايف الأهلي مباشر كاس مصر الآن. تعتبر هذه المباراة أخر فرصة لموسيماني، تقع المسؤلية كاملة على موسيمانى مسئولية كبيرة فى خسارة لقبى الدورى والسوبر، وعدم إيجاد حلول أمام فرق منظمة دفاعيا، ويكفى أن القلعة الحمراء التقى مع طلائع الجيش في 5 مناسبات تحت قيادة الجنوب أفريقى، حقق فوزين منهما فوز بشق الأنفس فى الوقت بدل الضائع، وتعادل فى 3 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى