الدوري المصري

رسميًا.. أسوان يعلن انتقال بلحاج إلى الزمالك ويكشف تفاصيل الصفقة

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة الدكتور الشافعي صالح ، ذلك بعد التشاور مع لجنة كرة القدم والمدير الفني للفريق الأول واستكشاف رغبة اللاعب أحمد بلحاج.

وقال نادي أسوان في بيان رسمي: بعد مفاوضات جرت خلال اليومين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب ، سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات للحصول على أفضل المزايا التعاقدية ، وذلك بهدف حفاظا على حقوق النادي حيث تمت الموافقة على ما يلي:

الموافقة على إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية موسم 2022-2023 لنادي الزمالك ، وفق العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان.

يحق لنادي الزمالك تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية موسم 2022-2023 ليصل إجمالي إتمام القرض والبيع إلى 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان.

يحق لنادي أسوان الحصول على 15٪ من إعادة بيع اللاعب أو إعارته داخليًا أو خارجيًا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

يحق لنادي أسوان الحصول على مزايا وحوافز مالية حسب مشاركة اللاعب محليًا وفي إفريقيا وعدد الأهداف التي سجلها خلال فترة الإعارة.

يؤكد نادي أسوان أن العرض الجاد والرسمي الوحيد الذي تلقاه اللاعب ووصل إلى إدارة النادي كان من نادي الزمالك ، وتلقى النادي اتصالاً من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع النهائي للنادي. اللاعب. لذلك سعت إدارة نادي أسوان من خلال العرض الرسمي المقدم لها من نادي الزمالك للتحقيق في أفضل عوائد مالية تتناسب مع إمكانيات اللاعب وقيمته الفنية والصورة التي ظهر بها مع صحة عقد لموسم آخر.

يتقدم مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك والقائمين على إدارة الكرة ، بالنظر إلى الصورة الحضارية التي أسفرت عنها المفاوضات ، وهم فخورون بالفترة التي قضاها اللاعب أحمد بلحاج بين اللاعبين. صفوف فريق أسوان الذي كان نموذجا للالتزام باحترافية لاعب كرة القدم ، متمنيا له التوفيق في المستقبل.

وكانت 195 سبورت قد أكدت ، في وقت سابق ، أن نادي الزمالك حصل على خدمات أحمد بلحاج من نادي أسوان لنهاية الموسم على سبيل الإعارة ، بشرط البيع النهائي في نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى