كأس آسيا

تين هاج: لدينا أفكار كثيرة سنطبقها غداً أمام برشلونة

شدد الهولندي ايرك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ، عن تواجد أفكار كثيرة بعقله يريد أن ينفذها غداً في مباراة برشلونة.

ويلعب الفريقان في مباراة العودة من مرحلة دور المغلوب بالدوري الأوروبي على نلعب أولد ترافورد

وكان انتهى لقاء الذهاب بنتيجة هدفين لكل فريق ليتأجل الحسم إلى مباراة غداً.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي :”أتوقع عودة هاري ماجواير وأنتوني، مارسيال غير جاهز. لقد عاد إلى أرض الملعب ولكن ننتظر تدريب الفريق”.

وأضاف “ما نقوم به بشكل مختلف ستراه غدا على أرض الملعب. لدينا بعض الأفكار، من الواضح أن هناك تطورا في كرة القدم”.

وأكمل عن صرف الأموال في كرة القدم الحديثة “هناك لوائح، على الجميع الالتزام بها. لست على إطلاع كامل بها، فهذا ليس تخصصي”.

وواصل عن لعب عدد كبير من المباريات الكبرى في بداية ولايته “بالتأكيد نريد جميعا لعب مباريات كبيرة، عندما كنت صغيرا حلمت بذلك. نحن نستمتع بذلك ونتطلع إلى الأمام، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا”.

وعند سؤاله عن جلسة العشاء التي جمعت بينه وبين السير أليكس فيرجسون:”إنه أمر هائل أن أحصل على دعمه. وانا أستمتع بالتحدث مع الأشخاص ذوي المعرفة الهائلة والخبرة. إنه يريد المشاركة والدعم، مانشستر يونايتد هو ناديه وهو يشعر بأنه ملتزم للغاية تجاهه، يريدنا أن نكون في أفضل حالتنا . كانت ليلة رائعة حقا”.

وجاوب عن سؤال عن هل يحصل يونايتد على التقدير الكافي “الأمر لا يتعلق بالتقدير بل بالبطولات، التركيز التالي يكون دائما على المباراة التالية. علينا أن نحافظ على نفس العقلية التي نرغب كل يوم في تقديم نسخة أفضل من أنفسنا وأمام فريق مثل برشلونة علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى الدور المقبل”.

وأكمل “فريقان كبيران يواجهان بعضهما البعض في أولد ترافورد ،ستكون الأجواء رائعة بالفعل ، هذا أفضل ما يمكنك الحصول عليه”.

وأختتم “لا أعلم بما يفكر تشافي، ولكن جافي وبيدري لاعبان مهمان و تشكيلة برشلونة تمتلك العمق ،غدا سيكون لديهم فريق جيد لذلك يجب أن نؤدي بشكل أفضل”

وتنطلق المباراة بين الفريقان غداً في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورت 1.

زر الذهاب إلى الأعلى