الدوري الإيطالي

مفاجأة.. نادي غير متوقع يستهدف التعاقد مع أوسيمين

يهدف أتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل لدعم الخط الهجومي وأثبت أوسيمين نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا هذا الموسم.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لصالح نابولي أمام إمبولي يوم الجمعة ، ليرتفع رصيده إلى 19 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، رغم أنه لعب 20 مباراة فقط لفريقه.

مفاجأة.. أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع أوسيمين

ويقف الدولي النيجيري خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في سباق الحذاء الذهبي في أوروبا ويتقدم بستة أهداف عن أقرب منافسيه في ميلان ، لوتارو مارتينيز ، في ترتيب الدوري.

أثار أدائه الرائع مع نابولي هذا الموسم الكثير من الاهتمام وقد يكون على استعداد للابتعاد هذا الصيف وبحسب شبكة “فيشاج” ، فإن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع أوسيمين هذا الصيف.

وأضاف التقرير أنه مع مغادرة جواو فيليكس لأتلتيكو مدريد على الأرجح هذا الصيف ، يحرص رؤساء لوس روخيبلانكوس على استخدام الأموال التي تم جمعها لبيعه والتوقيع أوسيمين.

وعلى الرغم من تعاقد أتلتيكو مدريد مع الهولندي ممفيس ديباي من برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير ، إلا أن روخيبلانكوس استمر في الصيام عن الأهداف ويمكن أن يتطلع إلى إنفاق مبالغ كبيرة على أوسيمين للمساعدة في تصحيح هذه المشكلة للموسم المقبل.

يشار إلى أن المهاجم النيجيري يحظى باهتمام كبير من العديد من الأندية في الوقت الحالي ، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى