مباريات اليوم

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني 2023

مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني 2023 

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي اتليتكو مدريد وجيرونا اليوم بث مباشر في الجولة ال25 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب إستادي مونتيليفي مباراة قوية تجمع بين فريقي اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

 مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق اتليتكو مدريد نظيره فريق جيرونا بث مباشر في الجولة الخامسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاثنين الموافق 13 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الجولة 25 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا اليوم 

بينما تذاع مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

زر الذهاب إلى الأعلى