كأس أمم أفريقيا

معلق مباراة مصر وغينيا القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة مصر وغينيا القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة معلق مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب مصر ومنتخب غينيا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة مصر وغينيا 

حيث يحتضن استاد مراكش مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 14 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة مصر ضد غينيا  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور علي محمد علي.

حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وبينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة مصر القادمة ضد غنيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى