كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر القادمة ضد غينيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وغينيا القادمة والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر أمام منافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد كلا من منتخبي مصر وغينيا لهذه المواجهة الصعبة بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مصر وغينيا 

حيث يستضيف استاد مراكش مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 14 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا  

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

رسالة تهنئة من موسيماني بعد فوز الأهلي على الوداد

زر الذهاب إلى الأعلى