كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة المغرب القادمة ضد جنوب افريقيا

موعد مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا القادمة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا 

بينما يفتح استاد سوكر سيتي أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب المغرب مع منافسه منتخب جنوب افريقيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث ستقام المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا  

حيث تذاع مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة تونس القادمة ضد غينيا الاستوائية

زر الذهاب إلى الأعلى