مباريات اليوم

نتيجة العراق وكولومبيا

 مباراة العراق وكولومبيا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب كولومبيا ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب العراق ومنتخب كولومبيا لهذه المواجهة ، بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

مباراة العراق وكولومبيا الان 

حيث يستضيف استاد المستايا مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين منتخب العراق ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكولومبيا  

بينما تنقل مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الرابعة ، وأيضاً تنقل عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة ألمانيا وبولندا اليوم والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى