مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وكولومبيا

مباراة العراق وكولومبيا الان  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب العراق ومنتخب كولومبيا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة العراق وكولومبيا 

حيث يحتضن استاد المستايا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب العراق مع منافسه منتخب كولومبيا اليوم ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكولومبيا اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة العراقية الرياضية ، وأيضاً تبث عبر قناة الرابعة ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى