بطولات عالمية

معلق مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

معلق مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم  

نعرض لكم في هذه المقالة معلق مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث يستعد منتخب اسبانيا ومنتخب كرواتيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا 

حيث يحتضن استاد فينورد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، عبر قناة beIN sports premium 1  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيل منتخب تونس الرسمي لمواجهة غينيا الاستوائية بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى