كأس أمم أفريقيا

معلق مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة الجزائر وأوغندا اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة معلق مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا 

حيث يفتح استاد جابوما أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

بينما تذاع مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد المبروكي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة الثانية 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك اليوم في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى