بطولات عالمية

معلق مباراة ايطاليا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

معلق مباراة ايطاليا وهولندا اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة معلق مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث يستعد منتخب ايطاليا ومنتخب هولندا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة ايطاليا وهولندا 

حيث يستضيف استاد دي غرولش فيست مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وهولندا اليوم  

حيث تنقل مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمواجهة البوسنة والهرسك بتصفيات أمم أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى