مباراة

معلق مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم

معلق مباراة مصر وجنوب السودان اليوم  

نعرض لكم في هذه المقالة معلق مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب جنوب السودان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب مصر ومنتخب جنوب السودان لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر وجنوب السودان 

حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب مصر مع منافسه منتخب جنوب السودان اليوم، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب السودان  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب جنوب السودان اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع أيمن الكاشف.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمواجهة البوسنة والهرسك بتصفيات أمم أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى