الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق غزل المحلة اليوم ، في الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة 

حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق غزل المحلة اليوم ، في الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

حيث تنقل مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق غزل المحلة اليوم ، في الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق محمد البوشي ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق وليد الفقي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موسيماني يحدد وجهته القادمة .. مبتعدا عن بوابة الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى