أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

نجم برشلونة السابق على أعتاب الدوري السعودي

تدخل أندية المملكة العربية السعودية موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بشكل ناري حيث تحمل المملكة العربية السعودية تطلعات وآمال كبيرة لجعل الدوري السعودي أحد أقوي دوريات العالم بعد أن أصبح هو الأقوى فى المنطقة العربية.

السعودية تظفر بنجوم العالم 

تمكنت المملكة العربية السعودية من خلال دوري روشن السعودي الحصول على عدد كبير من النجوم الكبار على مستوى العالم حيث حصل نادي النصر السعودي على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي بينما تمكن اتحاد جدة من الظفر بخدمات الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وحصل أهلي جدة على الحارس السنغالي ايدواردو ميندي فيما أقترب من النجم البرازيلي فيرمينو وبينما استطاع الزعيم السعودي الهلال من الحصول على خدمات روبن نيفيز و السنغالي كوليبالي.

الاتفاق يتطلع لضم راكيتيتش

دخل النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب فريق أشبيلية الإسباني الحالي وفريق برشلونة الإسباني حسابات فريق ومسؤولي الاتفاق السعودي من أجل ضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويتطلع فريق الاتفاق من تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الحالي من أجل المنافسة بشكل قوي فى الموسم المقبل على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشارت التقارير الصحفية إلى دخول نادي الاتفاق فى مفاوضات مع النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش حيث وضع نادي الاتفاق السعودي مبلغ 10 مليون يورو بالمسوم من أجل الظفر بخدمات راكيتيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى